حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10304

بين مفاوضات وقف النار وتعنت نتنياهو .. ماذا ستقدم مجموعة الاتصال العربية ومجلس التعاون الخليجي لحرب غزة؟

بين مفاوضات وقف النار وتعنت نتنياهو .. ماذا ستقدم مجموعة الاتصال العربية ومجلس التعاون الخليجي لحرب غزة؟

بين مفاوضات وقف النار وتعنت نتنياهو  ..  ماذا ستقدم مجموعة الاتصال العربية ومجلس التعاون الخليجي لحرب غزة؟

07-11-2023 01:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - إجراء مشاورات ودعوة المجتمع الدولي للقيام بمسؤولياته تجاه حرب غزة وضرورة وقف إطلاق النار، وإنفاذ هدنة إنسانية تحفظ أرواح المدنيين، وتسمح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بشكل فوري في ظل تعنت رئيس وزراء كيان الاحتلال بأستمرار الحرب منتهكاً أحكام القانون والأعراف والمواثيق الدولية فماذا سيقدم مجلس التعاون الخليجي ومجموعة الاتصال العربية وما هي الجهود الرامية التى تسعى لها الدول في ظل استمرار الحرب ؟.



ماذا سيقدم مجلس التعاون الخليجي ومجموعة الاتصال العربية؟ سؤال وجه لعدة جهات لكن ما تحاول تقديمه هو التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير الفرصة لرئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو للنزول عن الشجرة بعد التعنت الشديد من الكيان الصهيوني للتوجه نحو وقف اطلاق النار وفق حديث المحلل الصحفي أسامة عجاج بحديث لـسرايا .


 ان من يدير المعركة حاليا هي الولايات المتحدة الأمريكية التي دفعت بوزير الخارجية القيام بزيارة للمنطقة لمحاولة توفير الاجواء المناسبة لبدء ماكينة وقف اطلاق النار رغم التصريحات العلنية عن رفض ذلك مضيفا انه عندما فشل وزير الخارجية في مهتمه تم اسناد المهمة لرئيس المخابرات الامريكية السفير وليم بيرنز الذي وصل المنطقة مساء يوم الأحد في مهمة لانجاح التفاوض الجاري في الدوحة لوقف اطلاق النار وضمان تبادل الاسرى وضمان عدم توسع دائرة الحرب .



وأضاف: يبدو ان الخسائر الجسيمة التي مني بها الاحتلال وعدم تجاوب الاطراف العربية مع مهمة وزير الخارجية والاصرار العربي العربي على وقف اطلاق النار كل ذلك سيوفر الارضية المناسبة لذلك رغم اصرار نتنياهو على مواصلة الحرب لانه يعي جيدا انه الخاسر الاكبر من وقف اطلاق النار ذلك لانه لم يجد حتى الان صورة  نصر  معنوي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10304
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-11-2023 01:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم